معطيات تخصّ عودة سليم الرياحي إلى تونس

مروى الدريدي-

أكدت عضو ائتلاف "الوطن الجديد"، ورئيسة قائمته التشريعية عن دائرة بن عروس يسرى الميلي، أن مرشح الائتلاف للانتخابات الرئاسية سليم الرياحي سيكون موجودا بتونس عند انطلاق الحملة الانتخابية وسيلتحم بمناصريه وقيادات حملته على عين المكان.

وأضافت يسرى الميلي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 22 أوت 2019، أن سليم الرياحي سيكون بتونس في الآجال المحدّدة قانونا للحملة الانتخابية وذلك بعد أن يتواصل مع مناصريه في فرنسا على اعتبار أنه عضو الائتلاف والمترشح على الدائرة الانتخابية فرنسا 1 للانتخابات التشريعية.

وبينت الميلي ثقة سليم الرياحي في القضاء، مشددة على عدم وجود أي حكم قضائي بات في حقه، لذلك فمن حقه الترشح وممارسة حملته الانتخابية على غرار بقية المترشحين.

وعن الفريق الذي سيدير الحملة الانتخابية للرياحي، قالت الميلي: "ائتلاف الوطن الجديد قرر أن يعين بكل ولاية مديرا لحملة الرياحي الانتخابية وسيتم الاعلان عنهم قريبا".

وعن المنسق العام للحملة، كشفت محدثتنا عن وجود العديد من الترشحات لهذه الخطة ومنهم هي لكن لم يتمّ الحسم بعد، لكن الثابت بأنه سيكون من القيادات البارزة لائتلاف الوطن الجديد، مشيرة إلى انه سيقع قريبا الاعلان عن المنسق العام والناطق الرسمي لحملة سليم الرياحي.

وجددت يسرى الميلي تأكيدها بأن سليم الرياحي يحترم الاجراءات القضائية كما أنه لم يصدر في حقه اي حكم قضائي بات لذلك فله الحق في الترشح احتراما لناخبيه الذين منحوه ثقتهم في 2014، وفق تعبيرها.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.