معز بوراوي وإبراهيم اللطيف يترشحان للانتخابات البلدية

بـسـام حـمـدي-

اعلن الـرئيس المـؤسـس للجـمعيـة التـونسـيـة من أجـل نزاهة وديـمقراطية الانتخابات ‘عـتيـد’، مـعـز بـوراوي، ترشحه للانتخابات الـبلديـة المـقـرر اجراؤها شهر ماي القادم.

وأفاد بوراوي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاربعاء، بأنه ترشح للانتخابات البلدية القادمة على رأس قائمة مستقلة تسمى ” ألوان المرسى” التي ترشحت في 5 دوائر بلدية في المرسى.

وتضم قائمة ” ألوان المرسى” كلا من المنتج والمخرج السينمائي ابراهيم اللطيف وصاحب مقهى “لاقورا” بالمرسى محمد علي العقبي والاعلامي ياسين الرديسي، حسب قول بوراوي.

وأشار معز بوراوي الى أن القائمة تضم 5 أشخاص أعمارهم أقل من 35 سنة مشددا على المراهنة على فئة الشباب في هذه القائمة .

وشدد بوراوي على أن قائمة “ألوان المرسى” مستقلة مائة بالمائة ولا تحتكم الى أي توجه سياسي، حسب قوله.

وأشار الى أن أحزابا سياسية عديدة اتصلت به وطلبت منه الترشح للانتخابات على رأس قائمتها في المرسى مؤكدا أنه قد رفض دعواتها.

وكان معز بوراوي يترأس جمعية “عتيد” وهي جمعية غير حكومية تهدف إلى حماية المسار الديمقراطي و حق التونسي في ممارسة واجبه الإنتخابي بطريقة نزيهة و شفافة و حرة وتعمل على مد المواطنين بجميع المعلومات و البيانات المتعلقة بحقوق و واجبات الناخب، وعلى تكوين قاعدة بيانات رقمية تضمّ كل المعطيات المتعلقة بالإنتخابات مهما كان شكلها.

وإبراهيم اللطيف هو مخرج سينمائي تونسي أصيل مدينة القيروان. له العديد من الأفلام أبرزها فيلمه القصير فيزا الحاصل على التانيت الذهبي في أيام قرطاج السينمائية.

وستجرى الانتخابات يوم الأحد 6 ماي 2018، وسيقترع الأمنيون والعسكريون يوم 29 أفريل المقبل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.