مستقبل قابس: وديتان تتخللان تربص سوسة.. والهميزي بخير

عاد مستقبل قابس إلى التمارين بعد الراحة التي منحها الإطار الفني للاعبين حيث دخل الفريق يوم أمس في تربص مغلق تحتضنه مدينة سوسة سيمتد لمدة 6 أيام..

وفور وصول الفريق قام الإطار الفني بإجراء حصة تمارين في الملعب التابع لنزل الإقامة وقد تم التركيز من خلاله على الجانب البدني وإزالة الإرهاق..

برنامج اليوم سيحتوي على حصتين تدريبيتين الأولى صباحية وسيتم خلالها التركيز على الناحية البدنية والثانية مسائية ستتناول الجانبين الفني والتكتيكي..

برمجة لقاءين وديين

برمج الإطار الفني للجليزة بمعية الهيئة المديرة لقاءين وديين سيجمعان الفريق بآمال النجم الرياضي الساحلي يوم غد الخميس وضد الاتحاد الرياضي المنستيري يوم الأحد القادم موعد انتهاء التربص للإعداد الجيد للقاء القادم أمام الملعب التونسي كما يركز من خلالها الإطار الفني على مزيد تمتين اللحمة بين اللاعبين والوقوف الجيد للاعبين في الملعب..

الهميزي بخير

تعرض اللاعب فادي الهميزي للإصابة خلال اللقاء الأخير الذي جمع مستقبل قابس بمضيفه نجم المتلوي وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين أن الإصابة خفيفة ولا تكتسي أية خطورة على صحته بعد أن تحدث البعض على أنه تعرض إلى إصابة خطيرة ومن المنتظر أن يعود إلى أجواء التمارين ولا يستبعد أن يكون حاضرا خلال الجولة القادمة أمام البقلاوة على أرضية ملعب قابس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.