مستقبل قابس: المقراني يحدد قائمة المغادرين والوافدين

بعد أن أنهى مرحلة الذهاب في صدارة ترتيب المجموعة الأولى ضمن بطولة الرابطة المحترفة الثانية يواصل مستقبل قابس تحضيراته بكل جدية للاستحقاقات القادمة والتي ستكون أولها يوم الأحد القادم 22 ديسمبر أمام نجم أولمبيك سيدي بوزيد في إطار مسابقة كأس تونس من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية و المسيرة الوردية التي يعرفها الفريق .

تربص في سوسة

تحول مستقبل قابس صباح اليوم إلى مدينة سوسة أين يدخل في تربص مغلق في إحدى نزل الجهة يمتد إلى يوم السبت القادم 21 ديسمبر موعد تحول الفريق إلى سيدي بوزيد للقاء نجم المكان ضمن إطار كأس تونس وسيتخلل هذا التربص إجراء مباراة ودية أمام أمل حمام سوسة عشية اليوم في حدود الثانية بعد الزوال.

غربلة أولية

من المنتظر أن يشرع المدرب الهادي المقراني خلال هذا التربص في إعداد قائمة اللاعبين الذين سيضعهم خارج اهتماماته في المرحلة القادمة وبالتالي سيكون رحيلهم قريبا عن الفريق وذلك إما على سبيل الإعارة أو بالتفريط فيهم نهائيا بعد أن حصل الإجماع حول عدم ارتقائهم فنيا إلى مستوى تطلعات المسؤولين والمدرب والجمهور… الغربلة الأولية خلال الميركاتو الشتوي ينتظر أن تشمل بعض الأسماء على غرار فخري مزهود ، ومن الممكن جدا معرفة أسمائهم كاملة بعد تربص سوسة .

أولى انتدابات الفريق

في إطار سعيها لتعزيز الرصيد البشري للأكابر وتعزيز حظوظ الفريق في قادم الجولات من أجل تحقيق حلم الجميع بالصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى , تمكنت هيئة رياض الجريدي من الاتفاق مع ابن الفريق السابق أسامة بوبكر الملقب بسولاري في نطاق الإعارة من النادي الصفاقسي وستكون مصافحته الأولى مع زملائه اليوم في التربص.

ومادمنا بصدد الحديث عن الانتدابات فإن الإطار الفني يرغب في تعزيز الفريق بلاعب وسط ميدان هجومي ومدافع ولاعب ارتكاز ومهاجم هداف وهناك عديد الأسماء المطروحة ولكن الحسم يبقى رهين الوضعية المالية للفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.