مستقبل قابس: المرزوقي يثني الأخوين الزواغي عن الانسحاب.. واليوم استئناف التمارين

بقلم: خموسي خي-
 
خلف غياب المدرب قيس الزواغي عن الحصة التدريبية للمستقبل قابس مساء أمس عدة تساؤلات في صفوف الأحباء حول مصير المدرب مع الجليزة خاصة وأن الغياب كان دون سابق إعلام للهيئة المديرة.
 
وبحسب ما علمت به "حقائق أون لاين" فإن الأزمة المادية الخانقة التي يعرفها الفريق هي السبب الرئيسي لغياب المدرب قيس الزواغي وشقيقه شاكر.. وقد حاولت هيئة غسان المرزوقي الاتصال به ووعده بتسديد قسط من مستحقاته في القريب العاجل ومن المنتظر أن يكون الشقيقان الزواغي متواجدين بقابس للإشراف على الحصة التدريبية المبرمجة مساء اليوم حسب ما تم الاتفاق عليه استعدادا للقاء الجولة الثانية إياب التي سيكون خلالها زملاء مراد الهذلي في مواجهة صعبة أمام النادي البنزرتي يوم السبت المقبل.
 
يذكر أن الفريق قد خاض يوم السبت الماضي مباراة ودية أمام الإتحاد المنستيري انتهت بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف في مواجهة مثّلت فرصة للإطار الفني للاستعداد الجيد للقاء قرش الشمال يوم السبت المقبل على أرضية ملعب 15 أكتوبر ببنزرت وللحفاظ على نسق المباريات للاعبين خصوصا في ظل توقف نشاط البطولة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.