مستقبل المرسى: إعطاء شارة انطلاق احتفالات الثمانينية.. واحتفاء بتاريخ الجمعية

قسم الرياضة-
 
أفاد توفيق بن نصيب رئيس جمعية المستقبل الرياضي بالمرسى أن " احتفالات النادي بالذكرى 80 لتأسيسه ستنطلق مساء اليوم الجمعة لتتواصل على امتداد سنة 2019".
 
وسيتم بالمناسبة تنظيم عديد الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية التي تروي مسيرة الجمعية تحت شعار "ثمانينية القناوية .. مدينة .. ناد .. مستقبل واحد " .
 
ولإنجاح هذه التظاهرات تم تشكيل لجنة تنظيم من بين أعضاء الهيئة المديرة للجمعية وعدد من أعضاء المجلس البلدي ولجنة أحباء الفريق بمشاركة عدد من قدماء رؤساء الجمعية.
 
وتأسست جمعية المستقبل الاسلامي (وهو الاسم الأول للجمعية) في 22 فيفري 1939 برئاسة محمد الزاوشي وتعاقب على الجمعية 24 رئيسا.
 
ويعد المستقبل الرياضي بالمرسى أكبر جمعية في تونس من حيث المجازين ومن حيث عدد الفروع والاختصاصات الرياضية (كرة القدم /كرة الطائرة / السباحة / المصارعة / كرة السلة / كرة اليد / الكرة الحديدية / التنس / العاب القوى).
 
وينتظر أن تتزين مدينة المرسى بداية من اليوم باللونين الأصفر والأخضر وذلك بمشاركة بلدية المرسى ولجنة أحباء الجمعية.
 
وفي ما يلي برنامج الاحتفالية:
 
الجمعة 22 فيفري : ألعاب نارية في مرتفع قمرت
 
الأحد 24 فيفري : تظاهرة احتفالية يتخللها استعراض للاختصاصات الرياضية لمستقبل الرياضي بالمرسى إلى جانب عروض موسيقية يحييها عدد من نجوم الفن التونسيين وبحضور الرؤساء السابقين للمستقبل.
 
معرض للصور الفوتوغرافية التي خلدت الرياضة في المرسى على امتداد سور قصر السعادة
 
افتتاح مجمع رياضي شاطئي كبير 
 
الأحد 24 مارس: نصف ماراطون المرسى / خطوات الميغارا الدولي بحضور أكثر من 4000 مشارك تحت شعار "الأخضر والأصفر" في دورة استثنائية بالتعاون مع جمعية الميغارا.
 
يوم 16 جوان : مؤتمر رياضي تحت شعار مدينة وناد .. مستقبل واحد
 
تدشين تمثال برونزي يرمز إلى تميمة جمعية مستقبل المرسى
 
وسيكون اليوم الختامي لهذه التظاهرة الاحتفالية في ملعب عبد العزيز الشتيوي من خلال تنظيم حفل موسيقي ضخم يضم 3200 عضو .
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.