مستجدّات حادثة وفاة هيكل الراشدي

يسرى الشيخاوي- 

تعهدت الفرقة المركزية للقضايا الإجرامية بالقرجاني بالبحث في ملابسات وفاة هيكل الراشدي الذي أصيب في فترة الاحتجاجات التي شهدتها مدينة سبيطلة بداية الأسبوع الماضي، وفق ما أكّده مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين القاضي شوقي بوعزي.

وقال بوعزي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الإثنين 25 جانفي 2021، إن الفرقة باشرت الأبحاث وانطلقت في السماعات والمعاينات الميدانية في سبيطلة جيث تنقلت الفرقة صجبة الشرطة الفنية وطبيب شرعي لرفع الدم الموجود في المكان الذي وجد به الهالك، وفق قوله.
وأشار إلى أن رفع عينة الدم ومقارنتها بدم الهالك مفيدة لتحديد أي الرواتين أصح في علاقة بإصابته، موضحا أن هناك حديث عن سقوطه من سلم منزل وحديث عن إصابته بقنبلة غاز مسيل للدموع.
ولفت إلى أنه تم الاستماع إلى الطبيبة التي باشرت حالته في المستشفى المحلي بسبيطلة في انتظار الاستماع إلى عائلته، مضيفا أنه تم  نقل  جثمانه للمسنشفى الجامعي فرحات حشاد للتشريح في انتظار تقرير الطب الشرعي الذي سيحدد سبب الإصابة.
وتابع بالقول " الأبحاث جارية ونحن نتعامل مع الحادث بكل جدية وبعد ختم الأبحاث وصدور تقرير الطب الشرعي وفي حال رجحت الأبحاث رواية إصابته بقنبلة الغاز المسيل للدموع ستأذن النيابة العمومية بفتح تحقيق في الموضوع ضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث"
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.