مراد العقبي مدرّبا جديدا للاتّحاد المنستيري

حقّق الاتحاد الرياضي المنستيري يوم أمس أولى انتصاراته للموسم الرياضي الحالي وذلك بفوزه بثلاثيّة نظيفة على حساب ضيفه الأولمبي الباجي.

أبناء عاصمة الرباط فازوا بثلاثيّة نظيفة ليرفعوا رصيدهم إلى مستوى أربع نقاط بعد مرور ثماني جولات رغم أنّ الفريق لا يزال منقوصا من لقاء يجمعه بالسي أس اس لحساب الجولة السابعة.

وفي هذا الخضم عيّنت هيئة أحمد البلّي الذي ينافس المدرب مراد العقبي ليقود الفريق خلفا لفوزي البنزرتي المنتقل للرجاء البيضاوي المغربي.

العقبي أكّد اتّفاقه مع إدارة الاتحاد المنستيري على كل تفاصيل التعاقد لتولي تدريب الفريق واعدا ببذل الجهد لانتشال الفريق من الوضعية الصعبة التي يعيشها.

مدرّب الاتحاد الجديد اعتبر أنّ الفريق له تاريخ كبير في الكرة التونسية داعيا جميع الأطراف من لاعبين وإدارة وإطار فني وجمهور إلى وضع اليد في اليد لإنقاذه وإعادته إلى مداره الحقيقي.

ويأتي تعاقد الاتحاد المنستيري مع مراد العقبي بعد أن تركه فوزي البنزرتي ليقود الرجاء بطل المغرب في خطوة مثّلت صدمة لكل أحباء فريق عاصمة الرباط من مدرّب يعدّ من أبناء النادي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.