مراد العقبي: الصرارفي قادر على تعويض الخزري.. ولا بد من احترام المنافس

قسم الرياضة-


أنهى المنتخب التونسي لكرة القدم تحضيراته لمواجهة منتخب النيجر المقررة اليوم السبت بالملعب الاولمبي برادس بداية من الساعة 19 و15دقيقة لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة ضمن تصفيات كاس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2019).
 
وأكد المدرب الوطني المساعد مراد العقبي على حتمية التعامل الجدي مع منتخب النيجر باعتبار أن كافة منتخبات القارة الإفريقية محترمة الإمكانيات قائلا في هذا السياق "أوصينا اللاعبين منذ بداية التربص على ضرورة عدم استسهال المنافس نظرا لتداعيات ذلك على المستوى الذهني وما قد ينتج عنه من حالة تراخي تفاديا لحصول مفاجآت غير سارة".
 
وأوضح أن غياب وهبي الخزري بداعي الإصابة لن يقف حجر عثرة إمام المنتخب التونسي الذي يمتلك الحلول الفردية والجماعية من اجل بلوغ مرمى المنافس على غرار بسام الصرارفي الذي تألق خلال الدقائق التي خاضها في اللقاء الماضي أمام سوازيلندا فضلا عن كونه بصدد تقديم مردود مشجع مع فريقه نيس الفرنسي. 
 
وتابع مراد العقبي "اعتقد أن المنتخب التونسي مطالب بتقديم أداء يرتقي إلى مستوى تطلعات الجماهير من خلال استغلال نقاط ضعف المنافس التي تكمن في الدفاع مع وجوب توخي الحذر في الخط الخلفي باعتبار سرعة المنافس على مستوى الهجمات المرتدة".
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.