مدير برنامج ” Tunisia JOBS” يعبر عن تضامنه مع تونس بعد وباء كورونا

حقائق اون لاين-

وجه مدير برنامج Tunisia JOBS"  "دنيالو كروز دي باولا" رسالة إيجابية عبر فيها عن وقوفه إلى جانب تونس و إلى جانب اقتصادها في هذه الأزمة التي تمر بها بسبب  كرونا على غرار باقي دول العالم.

وذكر في بيان له  أنه "ﻣﻦ اﻟﻤﻌﻠﻮم أن ﻛﻮروﻧﺎ ﻓﯿﺮوس  (covid-19) ھﻮ وﺑﺎء ﻋﺎﻟﻤﻲ ﻳُﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺣﯿﺎة ﻛﻞ ﻓﺮد ﻣﻨان ومثل كلّ المشاريع والأعمال والمنظمات، فإن هذا يعني بالنسبة لبرنامج  Tunisia JOBS إعادة هيكلة عملنا، مع التركيز على العمل عن بعد، واستخدام أكبر للتطبيقات الرقمية، وبالطبع الامتثال للإجراءات التي أقرتها الحكومة التونسية و التي تهدف إلى السيطرة على هذا الوباء. وسنواصل إلى أقصى حدّ ممكن تقديم الدعم للمؤسسات الشريكة لنا وللخبراء الآخرين.
 
وأضاف  أن "برنامج Tunisia JOBS  متموقع بشكل خاص وملتزم بالمساهمة في الإسراع بالتعافي الذي سيأتي حتما. إننا نشجع كل شخص على إتباع شروط السلامة الصحية وإجراءاتها، وأن يكون له إيمان قوي، وأن يلتحق بنا لمواصلة العمل الذي ينتظرنا. وسنتجاوز معا هذه الأزمة".
 
يذكر ان برنامج Tunisia JOBS هو برنامج للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يهدف إلى تقوية تنافسية القطاع الخاص من أجل خلق مواطن شغل للشباب  ويدوم البرنامج 5 سنوات من 2018 إلى 2023 و يطمح إلى خلق 70 ألف موطن شغل و ميزانية البرنامج 60 مليون دولار.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.