مدير التلفزة الأسبق يهدّد بحرق نفسه أمام وزارة العدل؟!

هدّد المدير الأسبق للتلفزة الوطنية وأستاذ الاعلام في معهد الصحافة وعلوم الأخبار محمد فهري الشلبي بحرق نفسه أمام وزارة العدل، لما أعتبره تواصل المظلمة في حقه، على خلفية التجاوزات المالية في مؤسسة التلفزة التي كشف النقاب عنها بعد الثورة وأدت الى دخوله السجن.

وهذا ما دونه الشلبي على صفحته الاجتماعية:

"أشكر الصديقات و الأصدقاء الذين تفاعلوا مع ما دونت في شأن المظلمة التي أعاني منها منذ سنوات. أفهم دعوتكم للصبر غير أن هذا لا يحل المشكل. الصبر و الدعاء بالفرج هين و لكنه يكون في حضرة من لا نقدر عليه و هو يقدر علينا. أما الحاكم الظالم فلنا القدرة عليه و لا يفيد معه لا صبر و لا دعاء.

و هناك من لمّح باللوم من إفراطي في التشكي. كيف و الحال أني قضيت أكثر من 3 سنوات صامتا؟ أأصمت اليوم و عائلة بن علي و الطرابلسية معظمهم طلقاء؟

أأصمت و النقابة التي رمت بنا في السجن تصول وتجول في التلفزة الآن لتوزع الأعمال الدرامية على من تشاء. أتحدى 11 مليون تونسي أن يأتيني أحدهم بطلب عروض لإنتاج مسلسل.

أأصمت و أنا "متهم" بنصوص تبرئني؟ هل هذا إفراط في التشكي؟ الصمت اليوم معناه التسليم بأني أُداس تحت الأقدام. قسما لا صمت بعد اليوم: الحرية حقا أو السجن باطلا و هي الحرب أعلنها لا هوادة فيها من الإضراب عن الطعام إلى حرق نفسي أمام وزارة العدل.".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.