مدعوما بالموقف الطبي للنجم: والأهلي السعودي يشكك في تقرير طبيب المنتخب.. ويطالب برأي طبي محايد

بقلم: محمد عبدلي-
علمت “حقائق أون لاين” أن فريق الأهلي السعودي لا يزال متمسّكا برفض التقرير الطبي لطبيب المنتخب سهيل الشملي بخصوص الوضعية الصحية لمتوسط الميدان الدولي محمد أمين بن عمر على الرغم من الحديث عن استشارة طبية موسّعة قام بها رئيس الجامعة وديع الجريء بصفته رئيسا للجنة الطبية.

ووفق مصادر خاصة فإن إدارة الأهلي السعودي قد راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل المطالبة برأي ثالث ومحايد باعتبار أنها تشكّك في قيمة الرأي الطبي للجامعة وأيضا للجنة المزعومة باعتبار أن طبيب المنتخب سهيل الشملي قد صرّح زورا أنّ رئيس اللجنة الطبية الدكتور جلال دحمان قد دعّم موقفه الطبي رغم أنّه اعتبر في تقريره الذي أرسله للجامعة أن عدم إجراء التدخل الجراحي على أمين بن عمر قد يتسبب له في تلاف غضروف الركبة وبالتالي استئصاله نهائيا.

الأهلي السعودي واستنادا لقراءة طبيبه التونسي حاتم جمعة يرى أن قراءة سهيل الشملي ستضر بمصلحة اللاعب قبل أن يأتي التقرير الطبي للنجم الرياضي الساحلي ليدعم موقفه ويجعله يصرّ أكثر على طلب رأي محايد.

ويصرّ الفريق السعودي على نقل محمد أمين بن عمر إلى فرنسا من أجل الخضوع لفحوصات جديدة علما أن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تمنحه الحق في ذلك باعتبار أنّه لا يزال متعاقدا مع اللاعب وبالتالي من حقّه المطالب برأي محايد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.