مدرب كولومبيا: المنتخب التونسي منافس قوي.. وتعديله للنتيجة أربكنا

أكد المدير الفني للمنتخب الكولومبي خوسيه بيكرمان ليلة أمس بعد تعادل فريقه وديا 1-1 أمام تونس أن راقصي الرومبا لم يقدموا أفضل ما لديهم أمام منافس وصفه بـ"القوي". وقال المدير الفني في تصريحات للصحفيين عقب المباراة نقلتها وكالة الأنباء الاسبانية "كانت مباراة ودية ولكنها قوية، سنحت فيها لكولومبيا العديد من فرص التسجيل. ربما لم نظهر بالشكل المبهر ولم نقدم مباراة رائعة".

واعتبر بيكرمان أن المباراة كانت إيجابية وسمحت له بتجريب "تكتيكات مختلفة" استعدادا لمونديال البرازيل. وأضاف أن "النتيجة ليست مهمة، ولكن المباراة ساعدتنا على التعرف على اللاعبين ومعرفة ما هي خطة المستقبل"، مشيرا إلى أن التغييرات في التشكيل أثرت على "اللعب الجماعي" أمام منافس خلق الكثير من المشاكل لفريقه.

وقال "لقد قطعت تونس علينا مساحات اللعب ولم نظهر في الشوط الأول. وأصبنا بالارتباك بعد هدفهم". لكنه أثنى على رد فعل اللاعبين في الشوط الثاني عندما استعاد راقصو الرومبا السيطرة على الكرة وشكلوا خطرا أكبر على مرمى تونس عن طريق جيمس رودريغيز وكودرادو.

وقال "في الشوط الثاني تمكنا من تحسين بعض الأمور في فريقنا، وبدأنا بشكل جيد، وسنحت لنا فرص للتهديف، وتمكن الفريق من التعويض". وأشار المدير الفني إلى أن إصابة ايباربو ، الذي تم استبداله في الشوط الأول بعد اصطدامه بالحارس التونسي، لا تبدو خطيرة.

من جانبه، أكد المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز أن المباراة أمام تونس كانت "تجربة جيدة" قبل المونديال رغم التعادل. وقال مهاجم موناكو الفرنسي "لقد كانت مباراة فيها جهد بدني وخططي، ولكنها تجربة جيدة لما هو مقبل".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.