مدرب النجم الجديد: “فيتو” في وجه جبال.. العجلاني مرفوض.. والتعاقد مع مارشان وارد

قيصر بن علي-
لا يزال رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين بصدد الحديث مع كافة المتداخلين من أبناء النادي لايجاد الحلول العاجلة لانتشال الفريق من أزمته المالية والإدارية والفنية التي يتخبط فيها منذ مواسم.
 
ويمثل ملف الإطار الفني الجديد واحدا من أهم الملفات المفتوحة والتي لم يقع الحسم فيها بعد وسط اختلافات عديدة حول المدرب الذي سيقود الفريق في بطولة الموسم الذي سينطلق بعد أيام والذي سيراهن خلاله ليتوال على البطولة والكأس وكأس "الكاف".
 
وعلت "حقائق أون لاين" أنه جرى اقتراح المدرب السابق للنادي الرياضي الصفاقسي فتحي جبال للإشراف على المقاليد الفنية لكن اسمه يجد معارضة كبيرة وحظوظه شبه منعدمة لتولي المهمة.
 
وعلى غرار جبال فإن ابن النادي أحمد العجلاني لا يجد القبول عند رئيس النادي رضا شرف الدين الذي سبق أن رفضه في مناسبات سابقة آخرها في الموسم الماضي قبيل تعيين قيس الزواغي.
 
من جهة أخرى يدفع الكثيرون باتجاه التعاقد مع مدرب هلال الشابة الفرنسي برتران مارشان والذي لن يقع التعاقد معه إلا متى قبل رئيس الهلال توفيق المكشر أن يخلي سبيله ليلتحق بليتوال.
 
ويرغب الكثيرون في ضم مارشان لقدرته على حسن توظيف اللاعبين الشبان كما فعل في تجربته التي مر عليها 13 سنة وعرفت تتويج النجم بلقبه الوحيد في أمجد الكؤوس القارية فضلا عن مرتبة رابعة مونديالية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.