مدرب المنتخب التونسي للتنس يشيد بأداء اللاعبات التونسيات في دورة الياسمين

قسم الرياضة-

أكد مدرب المنتخب التونسي للتنس في صنف الفتيات شكري بن عمر أنّ العناصر الوطنية قدمت اليوم الاثنين في منافسات الزوجي ضمن دورة الياسمين التي تحتضنها مدينة المنستير مردودا طيبا استطاعت من خلاله الوقوف بندية تامة رغم الهزيمة ضد منافسات يتفوقن عليها بالخبرة .
وأضاف بن عمر في تصريح ل"وات" " كانت فتيات المنتخب التونسي قريبات من الفوز بالمجموعة الثانية والعودة في المباراة ولكن عنصر الخبرة الذي تتمتع به العناصر المنافسة قد رجح كفتها".
وخسرت ظهر اليوم في منافسات الزوجي كل من شيراز بشري- فريال بن حسين ضد اليابانية ماي هونتاما والصربية نتاليا ستيفانوفيتش بنتيجة 2-صفر تفاصيلها (6-1 و 6-4)في حين خسرت التونسيتان هيبة هاني ورنيم راسيل ضد الاسبانية اليونا بولسوفا والجيورجية نتالا دزالاميجيه بذات النتيجة 2-صفر تفاصيلها (6-2 و 6-1).
واوضح المدرب الوطني ان" اللاعبة شيراز بشري تعاني من إصابة تستوجب الراحة ولكنها اختارت اللعب بالرغم من الآلام التي انتابتها إذ أنّ دورة الياسمين تمثل فرصة هامة بالنسبة لها للاحتكاك بعناصر ذات خبرة كبيرة "
وستستعد شيراز من الآن إلى دورة الياسمين المفتوحة الثالثة وستلعب في الأسابيع المقبلة في المنستير دورة دولية من صنف 15 ألف دولار ودورة دولية من صنف 24 ألف دولار في حال تعافيها من الاصابة التي تعرضت لها.
أمّا فريال بن حسن وهي المصنفة الثالثة في تونس فهي تتدرب حاليا في فرنسا وكان أداؤها اليوم فوق المتوسط وفق شكري بن عمر.
وكانت اللاعبتان شيراز بشري وفريال حسن قد أكدتا خلال ندوة صحفية عقب المباراة ان الاصابة منعتهما من تقديم اداء افضل ومع ذلك فان الاحتكاك بلاعبات متمرسات من شانه ان يكسبهما الخبرة المطلوبة في قادم الرهانات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.