مداهمة الأمن لمنزل قيادي بحركة النهضة: عبد الحميد الجلاصي يوضح

 أمل الصامت –

أكد القيادي بحركة النهضة وعضو مجلس شوراها عبد الحميد الجلاصي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 8 اوت 2019، مداهمة منزل رئيس مجلس الشورى الجهوي للحركة ببن عروس عبد العزيز الدغسني لمرتين خلال اليومين الأخيرين. 

وفي إجابته على سبب هاتين المداهمتين، قال الجلاصي: "إن كان للمسألة علاقة بما سمي بالجهاز السري فليس لحركة النهضة أي اعتراض أن تقوم الأجهزة الأمنية والقضائية بعملها في إطار احترام القانون وحرمة الحياة الشخصية وسلامة العائلات"، مفيدا بأن رئيس كتلة حركة النهضة بالبرلمان نور الدين البحيري وجه سؤالا لوزير الداخلية للتدقيق في الأمر.

وعما إذا كان يرى في الأمر علاقة بالتشويش على مسار الاستحقاق الانتخابي الذي تخوضه النهضة في جانبيه التشريعي والرئاسي، أجاب قائلا: "نستبعد ما يروج في صفحات التواصل الاجتماعي من أن يكون لهذا الأمر علاقة ما بموقف حركة النهضة من الرئاسيات وترشيحها الاستاذ عبد الفتاح مورو، كما ننزه أمننا وقضاءنا، ومسؤولينا السياسيين أن يتورطوا في ممارسات لا تتماشى مع الحياة الديمقراطية".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.