محمد عبو يكشف لـ"حقائق أون لاين" كواليس لقائه برئيس الحكومة المكلف

أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو ، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الجمعة 09 جانفي 2015، أن إمكانية مشاركة حزبه في الحكومة القادمة تبقى غير مطروحة، مضيفا ان اللقاء الذي جمعه امس برئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد لم يتضمن عرضا رسميا بذلك من قبل هذا الاخير أصلا، حسب تعبيره.

وأفاد عبو بأنه تم تبليغ الصيد، خلال اللقاء الذي جمعهما في إطار التشاور مع الأحزاب الممثلة في مجلس نواب الشعب بشأن الحكومة الجديدة، بكون الأولوية، في ظل وجود تخوفات لدى جزء من المجتمع، هي المحافظة على المسار الديمقراطي والحريات والالتزام باحترام حقوق الإنسان، مع فرض احترام القوانين على الجميع دون استثناء، بالإضافة إلى توخي الحوكمة الرشيدة ومقاومة الفساد كشروط للتقدم بتونس ولتحسين الأوضاع الاقتصادية والحيلولة دون الفوضى.

وقال محمد عبو إنه بلّغ رئيس الحكومة المكلف بأن التيار الديمقراطي سيقوم من موقعه في المعارضة التي يتمنى "أن تكون جدية ونزيهة ولها قوة اقتراح، لما فيه خير تونس ما دامت الحكومة محافظة على المسار الديمقراطي".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.