محمد جليل لـ”حقائق أون لاين”: ندرس سجلات لمدربين من أوروبا وأمريكا اللاتينية.. وخليفة الليلي لم يدرب في تونس

بعد أن قاد الفريق في حصتين تدريبيتين قرر رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم إنهاء مهام المدرب الإيطالي جياني بورتوليتو ضمن فريق الأكابر ليعود إلى مهامه في أصناف الشبان وعلى رأس فريق النخبة..

خماخم قرر منح الثقة للمدرب المساعد أنيس الجربي ليؤمن المرحلة الانتقالية وذلك إلى حين انتداب مدرب جديد يعوض رحيل شهاب الليلي الذي تم فسخ عقده بالتراضي..

“حقائق أون لاين” اتصلت بنائب الرئيس والناطق الرسمي محمد جليل للاستفسار عن هوية المدرب الجديد فاعتذر عن ذكر الأسماء مكتفيا بالإشارة إلى أن الهيئة تجمع من السجلات لفنيين من أمريكا اللاتينية وأيضا من أوروبا..

وأكد جليل أن الجربي سيتولى تدريب الفريق إلى حين الاختيار على المدرب الجديد والذي سيكون اسما لم يسبق له أن اشتغل في تونس وهو ما ينفي بعض الأخبار المتداولة في الساعات الأخيرة من بينها عودة الاتصالات مع الهولندي رود كرول..

وعن بعض الأخبار التي أكدت أن المدرب الويلزي السابق للوداد البيضاوي المغربي توشاك قد يصل إلى تونس يوم غد لإنهاء الاتفاق معه فند نائب الرئيس الخبر مشددا على أنه لن يكون المدرب المرتقب لنادي عاصمة الجنوب..

من جهة أخرى أكد محمد جليل أن الهيئة قد قامت رسميا باستئناف القضايا المرفوعة في ضد السي أس أس لدى “الفيفا” على غرار ليما مابيدي ويونس جونيور سانتامو وأيضا من “ستاد لافال” الفرنسي بخصوص صفقة انتداب الدولي السابق سليم بن جميع..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.