محمد أبو تريكة يعتزل كرة القدم

وضع محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، حدا لكل التكهنات المثارة حالياً حول اعتزاله كرة القدم من عدمه رغم الضغوطات التي تمارس عليه من كل من له صلة باللاعب في الوقت الحالي. ونشرت صفحة تحمل اسم اللاعب على تويتر، على لسانه قوله : بعد أجمل سنين عمرى التي قضيتها في عالم الكرة جاء الختام . شكرًا للجميع . أحبكم جميعا وسامحوني إن كان هناك تقصير وبالتوفيق للأهلي ومنتخب مصر.

وأضاف: شكرًا لأبى ولأمي ولزوجتي ولأولادي ولأصدقائي ولكل واحد قام بتدريبي وتشجيعي وسامح الله كل من تطاول علي. كما وجه اللاعب رسالة خاصة إلى زملائه بالأهلي قال فيها: لاعبو الأهلي تشرفت أن كنت لاعبا معكم فكنتم خير أصدقاء تحملتم المستحيل ولكنكم أبطال رفعتم نسر الحرية إلى أعلى مكان . شكرًا لكم. كما وجه شكرا خاصا إلى جماهير النادي الأهلي وقال: جمهور الأهلي شكرًا على كل هذا الحب.

وبهذه الكلمات والجمل عبر أبو تريكة عما بداخله وأنهى حالة الجدل وترقب البعض لقرار اللاعب الأخير حيث قطع الشك باليقين وأعلن اعتزاله كرة القدم رافضاً كل الضغوطات التي يتعرض لها في الوقت الحالي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.