محرزية العبيدي توضح أسباب وجود تعزيزات أمنية مكثفة تحت قبة التأسيسي!

أفادت نائبة رئيس المجلس الوطني التأسيسي محرزية العبيدي ، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الجمعة 10 جانفي 2014، أن الاجراءات الأمنية المكثفة داخل المجلس اتخذت حرصا على سلامة النواب وتفاديا لأي حادثة يمكن أن تطرأ، على خلفية تلقي النائب عن حزب المسار سمير الطيب تهديدا بالقتل.

وأكدت العبيدي في هذا الإطار أنه تم الشروع في التحقيق بشأن ما أعلنه النائب سمير الطيب حول عثوره على صورة لدراجة نارية من نوع "فيسبا" فوق مقعده الخاص داخل قبة المجلس التأسيسي، مشيرة إلى أنه لا توجد إلى الآن أية مخاوف معينة تُذكر وفق تقديرها.

كما أضافت القيادية بحركة النهضة محرزية العبيدي أن مكتب المجلس تلقى تشكيات من قبل عدد من النواب صباح اليوم الجمعة بخصوص ملاحظة تصرفات اعتبروها بالمريبة لبعض الزوار الذين يواكبون الأشغال صلب التأسيسي.

ويُذكر أن النائب سمير الطيب وجد صباح اليوم على طاولة مقعده الخاص داخل المجلس صورة "فيسبا"، الأمر الذي أثار مخاوفه ومخاوف بقية النواب من أن تكون هذه الصورة تهديدا مباشرا بالاغتيال، خاصة وأن عمليتي الاغتيال اللتين طالتا الشهيدين "شكري بلعيد" و"محمد البراهمي" كان من نفذهما على متن وسيلة نقل مشابهة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.