محاولتان انتحاريتان في ليلة واحدة بولاية جندوبة

أقدمت شابة في العقد الثاني من العمر، مقيمة بقسم الامراض الصدرية بالمستشفى الجهوي بجندوبة في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء 5 ماي الجاري على محاولة انتحارية حيث ألقت بنفسها من الطابق الثاني بالمستشفى ليتم تحويلها على جناح السرعة الى مستشفى الكسور البليغة بالعاصمة.

و تبدو حالتها خطيرة. وقد انطلق الامن بالجهة في اجراء التحقيقات لمعرفة أسباب محاولة الانتحار. و في انتظار ما ستفرزه تقارير البحث الامني يشاع أن أحد العاملين بالمستشفى لم تحدد هويته بعد نظرا للتكتم من ادارة المستشفى على الخبر أعلم هذه الشابة بخطورة مرضها وأنها بسببه مهددة بالموت.

من جهة أخرى، أقدمت إمرأة تبلغ من العمر 37 سنة وأم لطفلين تقطن بمدينة عين دراهم  خلال الليلة البارحة الثلاثاء 5 ماي الجاري على محاولة الانتحار  حيث سكبت البنزين على نفسها بمقر اقامتها وأشعلت النار في جسدها ليتم نقلها الى المستشفى الجهوي بجندوبة حيث تخضع حاليا للمراقبة الطبية المستمرة بسبب الحروق البليغة بجسمها وبالبحث الامني مع زوجها أكّد أن سبب محاولة انتحار زوجته وجود خلافات عائلية بينه وبينها.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.