مجهولون يقومون بحرق 3 سيارات على ملك أمنيين بالكاف!

علمت حقائق اون لاين أن مجهولين أقدموا، في ساعة متأخرة من الليلة البارحة، على حرق 3 سيارات خاصة على ملك أمنيين كانت راسية أمام منازلهم بمدينة الكاف، اثنتان منها بحي الانس والاخرى بحي حشاد.

وأفاد شهود عيان من حي حشاد لمراسلنا بالجهة أن عملية إحراق إحدى السيارات كانت على الساعة الثانية بعد منتصف الليل، مشيرين الى أنها جاءت بالتزامن مع انقطاع المياه الصالحة للشراب الذي انطلق منذ الساعة العاشرة واستمر إلى غاية الرابعة فجرا، الأمر الذي استحالت معه القدرة على إخماد الحريق.

كما تم حرق السيارتين الأخريين بحي الأنس في نفس التوقيت، الأمر الذي يرجح أن العمليات الثلاث كانت بالتنسيق بين عناصر من مجموعة واحدة، وحسب ما اكدته لنا بعض المصادر المطلعة فإن هذه الحادثة جاءت مباشرة بعد ايقاف 3 عناصر سلفية متشددة احيل احدهم على القضاء بعد صدور عدة مناشير جلب في حقه.

ويعقد حاليا مجلس الأمن الجهوي اجتماعا طارئا للبحث في حيثيات القضية، كما كثفت فرقة الشرطة العدلية بالكاف عملها بهدف الوصول الى معرفة الجناة الذين لم يتم القبض أو التعرف على أي منهم إلى حد الآن.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.