مجهولون على متن دراجات نارية منعوا عمال بلدية تونس من العودة إلى عملهم

أكد الكاتب العام لجامعة البلديات التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل ناصر سالمي أن مجهولين يمتطون دراجات نارية منعوا عمال بلدية تونس من الإيفاء بتعهداتهم والعودة إلى العمل كما كانوا قد وعدوا أمس بعدما التزمت الحكومة بالنظر في مطالبهم.

وأوضح سالمي اليوم الاربعاء 15 جانفي 2014 في تصريح لـ"وات" أن بعض عمال بلدية تونس حاولوا العودة إلى عملهم أمس الثلاثاء على مستوى المدينة العتيقة وباب بحر إلا أن مجهولين على متن دراجات نارية منعوهم وهددوهم في غياب قوات الأمن، مضيفاً أن جلسة سوف تُعقد يوم غد الخميس بين الجامعة العامة للبلديات وممثلين عن رئاسة الحكومة و وزارة الداخلية لتحديد موعد نهائي لاسئناف عمل هؤلاء الأعوان البلديين.

وقال ناصر سالمي ان هؤلاء العمال لن يستأنفوا نشاطهم غداً ، موضحاً أن الاتحاد العام التونسي للشغل لم يعط موافقته على تنفيذ هذا الإضراب الذي تم الإعداد له دون التشاور مع المنظمة الشغيلة ، مؤكداً أن الاتحاد يدعم المطالب المشروعة للعمال البلديين ولكنه يرفض الإضرابات العشوائية وفق تعبيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.