مجمع "WESTPOINT" يعقد جلسته السنوية بتونس مع مختلف ممثليه في مدينة الحمامات

عقد مجمع "واست بوينت" WESTPOINT جلسته لسنة 2015 بتونس مع مختلف ممثليه في مدينة ياسمين الحمامات وقد شهدت الجلسة حضور ما يناهز الخمسين مشاركا من ثماني جنسيات مختلفة.

ويتجه التنويه في خصوص سمعة شركة "واست بوينت" أن هذه الأخيرة تتصدر المراتب الأولى  منذ عشرات السنين بالنسبة لمكيفات "تروبيكال" خاصة لبلدان المناطق الحارة سواء المعدة للاستعمال المنزلي أو المركزي وذلك مع موزعين منتشرين على 85 دولة في العالم.

في تونس كانت بدايتها في غضون سنة 2000 في إطار عقد شراكة مع مجمع ب س ب BSB بعد إنشاء مصنعها الكائن بالمنطقة الصناعية بجبل الوسط وقد تمكنت بعد ذلك من تحقيق نجاح وتطور جعلها تصبح القاعدة الهندسية والفنية لجميع الأبحاث والدراسات لكامل المجمع على الصعيد العالمي.

هذا وقد افتتح رئيس واست بوينت انترناسيونال السيد جيروم دي لا ريفيار JEROME DE LA RIVIERE الجلسة بعرض مطوّل تناول الوضعية الحالية للسوق المخصصة لمنتوجات الشركة والآلات الكهرومنزلية مخاطبا الحضور بما يلي: "أنتم شركاءنا التجاريين المحترمين لكم الدور الرئيس في ما تمكنا من تحقيقه من انجازات وسنبذل معا كامل الجهد لتحقيق نسبة أعلى من النجاح بفضل تمسكنا بقيمنا وادراكنا لمسؤولياتنا جميعا" وانتهى الى الاقرار بان كفاءة واست بوينت في السوق المحلية والعالمية ناجمة بالأساس عن مهنية وتفاني موزعيها.

وقد كان من بين النقاط المتداول عليها بهذه الجلسة المنعقدة بياسمين الحمامات تجديد الحرص على قيمة الجودة العالية لمنتوجات واست بوينت والتأكيد على قيمة  الشراكة مع ممثليها في العالم  مع السهر على  تطوير قائمة منتوجاتها مع التأكيد على أن سياسة الشركة كانت وستبقى سباقة نحو البحث لتحسين الخدمات مما يحقق التميز. 

وتتزعّم  واست بوينت حاليا  السوق في العديد من الدول لاعبة دورا ايجابيا في تنمية الأسواق العالمية وهو ما لم تكن لتحققه لولا  الجهود القيّمة لموزعيها في العالم وهو ما أكده بدوره السيد تنفير حسنين TANVIR HASSNAIN المدير العام لواست بوينت GECO الإماراتية  والذي تولى توسيم أغلب الموزعين اعترافا بجهودهم في المجال.

وبالاضافة الى ذلك فقد ساهمت الجلسة المنعقدة في الاعلان عن المنتوجات الجديدة لواست بوينت بما فيها الجيل الجديد للمكيفات  مع ابداء اهتمام خاص بالطاقة الشمسية. وفي هذا الصدد لقيت مداخلة  السيد كارم بلخيرية الرئيس المدير العام لواسبوينت تونس  تفاعلا ايجابيا مع الحضور بفضل ما نوهت به من دور رئيسي وفعال للموزع والتأكيد على ضرورة السهر على التجديد و مواكبة حاجيات السوق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.