“مجلة جسور” : صرح جديد للإعلام الجهوي بالكاف

 رشاد الصالحي-

نظمت جمعية جسور المواطنة بالكاف الاثنين الفارط، نقطة صحفية سلطت فيها الأضواء على العدد الثاني من مجلة جسور التي تضمنت وفي إخراج جيّد العديد من القراءات والتحقيقات الصحفية ذات العلاقة بجهة الكاف. المجلة تديرها الأستاذة آمال العرباوي، ورئيس تحريرها معز زيود.
 
وقالت الأستاذة آمال العرباوي مديرة مجلة جسور لحقائق أون لاين ان الفكرة انطلقت من بعث نشريّة، لكن الإيمان بأهمية الإعلام  ودوره في تغيير المشهد على مستوى الجهات كان الحافز على تطوير الفكرة مع شركاء من جهة الكاف ومن خارجها  من نشرية إلى  مجلة كمشروع إعلامي.
 
وأضافت أن العدد الثاني الذي كان بمجهودات خاصة من جمعية جسور المواطنة وبمساندة من الشركاء في الجهة تضمن مقالات عن مشاغل الجهة من جهة تسعى لإبراز إمكانياتها الطبيعية والثقافية والتاريخية من أجل تحقيق التنمية واستثمار هذه الإمكانيات .
 
وأكّدت ان المجلة تهدف للكشف عن مشاكل الجهة وقضاياها بهدف تغيير واقعها والقطع مع الفساد على الالتزام بالضوابط الأخلاقية للعمل الصحفي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.