مجدي التراوي: لا بد من الفوز على شبيبة القبائل.. دعما لمعنويات الفريق قبل مونديال الاندية

قسم الرياضة-
 
شدد مجدي التراوي المدرب المساعد للترجي الرياضي أن مواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري في ملعب رادس مساء اليوم الجمعة لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم "لن تكون يسيرة".
 
وأوضح التراوي خلال مؤتمر صحفي عقده مساء امس الخميس "ندرك جيدا صعوبة المهمة أمام الفريق الجزائري الذي حقق فوزا هاما في الجولة الأولى على فيتا كلوب ويسعى بقوة لضمان تأهله من دور المجموعات لأول مرة منذ سنوات ".
 
وأضاف المدرب المساعد للترجي " توخي الحذر واجب في مباراة رادس حتى نتوفق في تحقيق انتصارنا الثاني بعد الفوز الذي حققناه أمام الرجاء البيضاوي في المغرب في الجولة الأولى" مؤكدا " لقد اظهر فريق شبيبة القبائل أمام فيتا كلوب قوته وصلابته وبلوغه دور المجموعات يؤكد أن لديه رصيد هام من الخبرة في المسابقة الأفريقية وتقديري أنه قادر على المنافسة على اللقب".
 
وقال التراوي " نسعى بالتاكيد للوصول للنقطة 6 في رصيدنا حتى نحقق خطوة مهمة في المسابقة القارية تهيئ لنا الأجواء المثالية للإعداد لمباراة الهلال السعودي ضمن كأس العالم للأندية في قطر " مشددا بالمناسبة على جاهزية كافة اللاعبين للمباراة باستثناء خليل شمام الذي يسير تدريجيا نحو التعافي التام .
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.