متاعب الصفاقسي تتزايد.. الخنيسي وادريسا ينضافان إلى قائمة القائمة الغائبين عن السوبر

علمت "حقائق أون لاين" أن النادي الرياضي الصفاقسي لن يكون بمقدوره الاستعانة بخدمات المهاجمين ادريسا كواياتي وطه ياسين الخنيسي خلال مباراة السوبر الإفريقي يوم الخميس المقبل أمام الأهلي المصري وذلك بداعي الإصابة.

غياب هذا الثنائي يأتي بعد سويعات من تأكد حرمان الفريق من خدمات أحد أفضل لاعبيه وهو الغابوني ابراهيما ديديي ندونغ الذي حرم منه الفريق بداعي الإصابة التي سببها لنفسه عندما احتج على تغييره بركل اللوحات الاشهارية في طريقه إلى حجرات الملعب الأولمبي برادس.

غياب الخنيسي وادريسا وندونغ يأتي كتكملة للائحة من الغيابات تضم الظهير الأيمن الغاني مامان يوسوفو وأيضا أمير سعيود حيث أشهر الأول عصيانه وأعلن عدم جديته في اللعب لفائدة نادي عاصمة الجنوب في حين لم يتم تأهيل سعيود إفريقيا لتزامن انتدابه وتأهيله مع تجاوز الآجال الخاصة بترسيم اللاعبين في المسابقات الإفريقية.

يشار إلى أن نادي عاصمة الجنوب سيسافر اليوم إلى العاصمة المصرية القاهرة ليخوض حصتين تدريبيتين منهما واحدة على أرضية ملعب القاهرة الدولي قبل مواجهة الأهلي يوم الخميس في لقاء السوبر الذي سيكون في الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.