متابعة/القبض على منفّذ”براكاج” لمعلّمة من داخل القسم.. والسلطة الجهوية “لم تفِ بوعودها”

جواهر المساكني-

قالت المعلمة أسماء بكّار، التّي تعرّضت لعملية “براكاج” داخل قسمها بالمدرسة الإبتدائيّة “حي التحرير العلوي”، إنّه تم الاتصال بها من قبل فرقة الشرطة العدلية العمران واعلامها بالقاء القبض على الشخص الذّي اقتحم المدرسة وسرق  منها مصوغها.

وأضافت المعلمة في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 5 أفريل 2018، أن فرقة الشرطة العدلية العمران تجنّدت للإطاحة بالمنحرف الذّي تسبب في حالة من الهلع لدى تلاميذ السنة الأولى من التعليم الأساسي، وقد تم القبض عليه مختبئا في معتمدية مجاز الباب من ولاية باجة.

واعتبرت محدّثتنا، أن معتمد الجهة لم يف بوعوده المتمثّلة أساسا في توفير أعوان لحراسة المدرسة، مضيفة ان المندوبية الجهوية للتربية بتونس لم تلتزم كذلك بوعدها المتمثل في ارسال مهندس قصد القيام بتعديلات داخل المدرسة تمنع تعرّض الاطار التربوي والتلاميذ الى حوادث تعرّضهم للخطر.

وحسب مصدر أمني، فإن الشخص المتهم في القضية يدعى “ولد لمين” أصيل حي التّضامن ومحلّ 16 منشور تفتيش من أجل السرقة.

وقد أذنت  النيابة العمومية بالاحتفاظ به على ذمّة القضية.

ويذكر أن منحرفا قام يوم الخميس 29 مارس 2018، باقتحام المدرسة الإبتدائيّة “حي التحرير العلوي” بالعاصمة على دراجة نارية وسلب معلمة لمصوغها من داخل القيم  تحت التّهديد.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.