مباراتان متقدمتان: الترجي لمواصلة الريادة.. والصفاقسي للثأر من أبناء الجريد

تدور مساء اليوم مباراتان متقدمتان لحساب الجولة الرابعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث يحتضن ملعب الشادلي زويتن دربي العاصمة الصغير بين الملعب التونسي وضيفه الترجي الرياضي في حين سيكون الملعب الأولمبي بالمنزه مدارا لمواجهة ثأرية بين النادي الرياضي الصفاقسي وجريدة توزر.

المباراة الأولى سيكون الصراع فيها قويا إذ يرنو الملعب التونسي إلى اقتناص ما أمكن من النقاط في مباريات لا يكون مرشحا لحسمها وأول اختبار لذلك سيكون أمام الجار الترجي الرياضي الذي يجد نفسه في مواجهة أبنائه الذين انتقلوا في الميركاتو الأخير من باب سويقة إلى باردو.

الأحمر والأصفر لم يجد صعوبة في عبور الهمهاما بعد أن كان أبناؤه خارج نطاق الخدمة وها هو يجد نفسه  من جديد في امتحان أبنائه . فمن سيرتقي في هذا الدربي ومن سيرسب؟

المباراة الثانية تحمل طرف آخر من ثلاثي الصدارة وهو نادي عاصمة الجنوب الذي يدخل المباراة بغية تعويض خسارة الجولة الفارطة في باجة فضلا عن رد الصاع صاعين لأبناء الجريد بعد أن حرموهم نقاط لقاء الذهاب.

من جهتها يجد جريدة توزر نفسه في مواجهة قوية ثانية على التوالي بعد النادي الإفريقي وكل أماني المدرب خالد بن ساسي أن يخرج سالما من ملاقاة زملاء فخر الدين بن يوسف ليواصل الفريق نتائجه الايجابية وابتعاده عن منطقة أسفل الترتيب.

يشار إلى أن المباراتين تنطلقان في الساعة الثانية ظهرا. وفي ما يلي البرنامج:

الملعب التونسي – الترجي الرياضي (غازي بن غزيل)

النادي الصفاقسي – جريدة توزر ( خالد القيزاني)

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.