ما سر ظهور انيرامو في تمارين الترجي؟

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها الترجي الرياضي مساء اليوم ظهور المدمرة النيجيرية مايكل انيرامو الذي كان محل حفاوة واستقبال كبيرين من قبل لاعبي وأنصار الأحمر والأصفر.. ظهور مايكل في التمارين الترجية تزامن مع حديث كثير عن اقتراب عودته إلى حديقة المرحوم حسان بلخوجة بعد غياب لسنوات طويلة قضاها في الملاعب التركية..

انيرامو تساءلت الجماهير التي حضرت الحصة التدريبية عن دواعي عودته إلى الفريق فحاولنا الرد عن تساؤلها عبر التوجه إلى أحد المسؤولين الذي نفى تفكير هيئة حمدي المدب في استرجاع المهاجم النيجيري في الوقت الراهن حيث لا يزال معنيا بالاحتراف في الدوري فضلا عن عدم استعداد الفريق لضخ أموال طائلة كالتي تمت التضحية بها في سبيل استعادة المهاجم الكاميروني يانيك نيانغ وأسامة الدراجي من سيون السويسري..

إذا عودة انيرامو لن ترى النور كالعادة خصوصا أن سر عودته يكمن في كونه جاء إلى تونس كعادته لقضاء العطلة باعتبار أن لمايكل عدة صداقات بيننا وهو الذي قضى سنوات عديدة ضمن الترجي الرياضي..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.