ما حقيقة انسحاب نداء تونس من الاتحاد من أجل تونس؟

أكد الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس لزهر العكرمي ان الخبر الذي تداولته وسائل إعلام مختلفة اليوم الخميس حول انسحاب الحركة من الاتحاد من أجل تونس لا أساس له من الصحة ، مشدداً على ان نداء تونس عضو مكوّن من مكوّنات الاتحاد.

وأشار العكرمي في تصريح لشمس اف ام إلى انه قد يقع اختلاف في الرأي في صلب الاتحاد ولكن الموقف موحد.

من جهته أكد المدير التنفيذي لنداء تونس رضا بلحاج تمسك الحركة بالاتحاد والأطراف المشاركة فيه نافياً الخبر الذي تناقتله وسائل الإعلام حول انسحاب نداء تونس من الاتحاد.

وأضاف بلحاج في تصريح لموازييك ان حزبه سوف يناقش هيكلية الاتحاد من أجل تونس على قواعد صحيحة وصلبة خلال اجتماع سيُعلن عنه لاحقاً، موضحاً ان الاجتماع كان مقرراً ليوم الأحد القادم إلا أنه تقرّر تأجيله للتفكير في هيكلية الاتحاد من أجل تونس إثر إعلان الحزب الجمهوري عقد اجتماع لجنته المركزية في 28 ديسمبر الجاري لتقييم التحالفات القائمة صلب الاتحاد، وفق تعبيره.

يُذكر ان رئيس الهيئة السياسية العليا للحزب الجمهوري أحمد نجيب الشابي كان قد أعلن صباح اليوم عن تعليق نداء تونس لعضويته في الاتحاد من أجل تونس، على خلفية البيان الذي أصدرته بقية الأحزاب المكونة للاتحاد والذي نددت فيه بمواقف نداء تونس وأبرزها اقتراح الباجي قائد السبسي إنشاء مجلس أعلى للدولة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.