مانيو كروز غير مؤهل إفريقيا.. وظهوره بقميص الترجي محليا مرتبط ببطاقة الانتقالات الدولية

وضع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الترجي الرياضي في مأزق بسبب تأخره في إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب مانيو  كروز الذي كان الترجي قد ضمه مؤخرا إلا أن تأخر إرسال البطاقة أعاق ترسيمه في قائمة النادي الإفريقية مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية..

وكان الترجي قد ضم كروز منذ شهر لكنه لن يشارك في الادوار التمهيدية لدوري ابطال افريقيا  وذلك بسبب تأخر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في ارسال  بطاقة الانتقال الدولية الخاصة باللاعب الى الاتحاد التونسي للعبة..

وبذلك تقتصر القائمة التكميلية التي أرسلها الترجي الرياضي الى الاتحاد الإفريقي على 5 لاعبين فقط  وهم  النيجيري  صاموال ايديوك والغاني هاريسون أفول و الكاميروني يانيك نجانج ووسيم النغموشي وشمس الدين الصامتي .

وأكد مصدر من الترجي تقدمت الى الجامعة التونسية لكرة القدم بطلب لتاهيل البرازيلي  كروز في الدوري التونسي الا انها لم تتلق أي إجابة في الموضوع..

يذكر أيضا ان الترجي كان قد فرط في لاعبه الايفواري فوسيني كوليبالي  للملعب التونسي حتى يترك مكانه في القائمة الافريقية للبرازيلي مانيو كروز..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.