مالك الجزيري يفتتح بطولة دبي المفتوحة للتنس ضد المصنف 52 عالميا

سيفتتح اللاعب التونسي مالك الجزيري دورة دبي المفتوحة يوم الاثنين القادم بملاقاة اللاعب الهولندي المصنف 52 عالميا ونعني به ايغور سيلجينغ.  وسيكون الجزيري العربي الوحيد إلى جانب عمالقة اللعبة في العالم. الجزيري قال:" أنا سعيد جدا بحصولي على الدعوة  لدخول الجدول النهائي مباشرة وأتقدم بالشكر كثيرا إلى المشرفين على هذه الدورة الكبيرة وان شاء الله سأكون عند حسن ظنهم لأؤكد لهم أنني استحق هذه الدعوة وأيضا لأشرف التنس التونسي والعربي …سأحرص على تقديم الأفضل لدي للمرور إلى الدور الثاني رغم قيمة منافسي". يذكر أن الجزيري كان قد واجه في دورة العام الماضي السويسري  رجيه فيدرر وافتك منه الشوط الأول بنتيجة (7 -5).

يذكر أيضا أن اللاعب التونسي انهزم في ساعة متأخرة من ليلة أمس في الدور قبل الأخير لدورة موريلوس بمكسيكو أمام النمساوي ملزار بنتيجة 6 – 4 و6 – 2 .الجزيري كان امام فرصة لإدراك النهائي لكن وصول خبر مشاركته في دورة دبي جعله يغادر الدورة ليطير مباشرة إلى دبي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.