مارسيليا يريده.. هل تخلي هيئة المدب سبيل الجوهرة الغانية أفول؟

بات اللاعب الغاني للترجي الرياضي قريبا من مغادرة الفريق بعد خمس سنوات قضاها في حديقة المرحوم حسان بلخوجة كسب خلالها احترام وثقة كل الترجيين بفضل استقرار مردوده وتقديمه المثال الجيد في الانضباط والتقيد بنواميس الفريق.

الوجهة القادمة لهاريسون أفول تبدو في اتجاه أولمبيك مارسيليا الفرنسي الذي يضم في صفوفه مهاجمنا الدولي التونسي صابر خليفة حسب ما ذكرت مواقع إعلامية غانية ذهب بعضها إلى التأكيد على أنه تلقى عرضا رسميا من فريق الجنوب الفرنسي.

أفول الذي سيتم سنته الثامنة والعشرين في شهر جويلية القادم ينتهي عقده مع الأحمر والأصفر في الصائفة المقبلة وبالتالي فخروجه سيكون سهلا خصوصا أن هيئة حمدي المدب لا تمانع في تكريم اللاعب الغاني بمنحه رخصة الخروج دون تعقيدات تذكر.

يشار إلى أن اللاعب الغاني يعد من أبرز اللاعبين الأجانب الذين مروا بالترجي الرياضي حيث مثل اللاعب الجوكير الذي يستنجد به لسد أي شغور سواء على الرواقين دفاعا وهجوما أو حتى في وسط الميدان ليمثل على امتداد خمس سنوات علامة مضيئة في نادي باب سويقة..

سنوات سجل خلالها هاريسون أفول 13 هدف في مختلف المسابقات التي خاضها مع الفريق فضلا عن سجل حافل بالتتويجات محليا وقاريا بلغ خمسة ألقاب وهي ثلاث بطولات (وأخرى رابعة في الطريق) وكأس في تونس والأهم دوري أبطال إفريقيا الذي يدين الأحمر والأصفر إلى هدفه في الإحراز عليه وبلوغ كأس العالم للأندية.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.