ماذا قال علي معلول وأمين بن عمر وأحمد خليل عن مواجهة المنتخب المالي؟

ينهي اليوم المنتخب الوطني تحضيراته استعدادا لمواجهة المنتخب المالي المنتظرة ليوم غد الأحد ضمن الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا للمحليين "شان رواندا 2016"..

التحضيرات للموعد المرتقب دارت وسط أجواء مريحة حيث بدا اللاعبون والإطار الفني على درجة كبيرة من التجهز لخوض اللقاء وحصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي والاقتراب أكثر فأكثر من التتويج من جديد بهذا اللقب الذي توج به المنتخب في السودان سنة 2011..

متوسط ميدان المنتخب التونسي أمين بن عمر الذي عجز عن إنهاء حصة يوم أمس تحدث عن منافس الغد فقال " المنتخب المالي لن يختلف كثيرا عن المنافسين الذين سبق أن واجهناهم في هذه البطولة ومع ذلك فقد عايناه للوقوف على خصائصه الفنية ونحن عاقدون العزم على تحقيق الفوز والترشح إلى الدور نصف النهائي رغم وعينا الشديد ان المباراة لن تكون سهلة بالمرة باعتبار تشبث كل طرف بورقة المرور إلى المربع الذهبي ".

من جهته أفاد قائد المنتخب التونسي علي معلول بأن "صفحة الدور الأول تم طيها نهائيا وبات التفكير في لقاء ربع النهائي الذي سيجمعنا بمنافس عنيد له تقاليد في كرة القدم من خلال الأندية المالية التي تشارك باستمرار في مختلف المسابقات القارية"..

وتابع "ان كافة المنتخبات المتأهلة الى الدور ربع النهائي تعد من خيرة الفرق المتواجدة على الساحة الإفريقية وكرة القدم لا تخضع للاحكام المسبقة اذ لكل مباراة حقيقتها وناما ان نكون في اوج عطائنا  ساعة اللقاء من اجل تحقيق الهدف المنشود خاصة وان المجموعة الحالية للمنتخب التونسي قادرة على الذهاب بعيدا في هذه المسابقة ".

وأفاد الكابتن ان "الأداء المتميز الذي قدمه المنتخب التونسي في الدور الاول جعل الآمال المعلقة عليه تزداد من قبل الجماهير التونسية وسنسعى الى ان نكون في مستوى هذه الثقة ".

أما لاعب الارتكاز احمد خليل فقال "التركيز سينصب بداية من  اليوم على لقاء مالي الذي  يعد محطة هامة في مشوارنا في هذه البطولة وسنعمل على مواصلة الاداء التصاعدي الذي أظهرناه في المباراة الاخيرة ضد النيجر ولن ندخر أي مجهودات من اجل اقتلاع ورقة الترشح الى المربع الذهبي الذي يعتبر أول اهدافنا في الشان في انتظار مزيد التقدم والمراهنة على اللقب القاري ".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.