ماذا قال الشعباني.. كوليبالي.. وبن محمد عن التأهل إلى الدور النهائي؟

قسم الرياضة-


تأهل الترجي الرياضي مساء اليوم إلى المباراة النهائية لكاس رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم اثر انتصاره برباعية على ضيفه بريميرو دي اغوستو الانغولي (2/4) في إياب الدور نصف النهائي مساء اليوم الثلاثاء بملعب رادس.. وكان الترجي خسر مباراة الذهاب في لواندا صفر/1..
 
وفي ما يلي رصد لأهم التصريحات التي أدلى بها الترجيون بعد اللقاء ونقلتها "وات":
 
معين الشعباني: حققنا المهم رغم كل التعقيدات
 
تأهل صعب باعتبار طبيعة المباراة والآمال الكبيرة التي علقت عليها من قبل جماهير الترجي حيث كان الهدف الأساسي التأهل إلى الدور النهائي مهما كان الثمن.. كنا قادرين على حسم نتيجة اللقاء منذ الشوط الأول إلا أن الأخطاء المرتكبة جعلتنا نلجأ إلى مخطط ثان كنا قد أعددنا له حيث أظهر الفريق عزيمة كبيرة رغم قبول هدفين ضد مجرى اللعب. 
أما بخصوص التعاطي مع مجريات اللقاء قال معين الشعباني إن "التغييرات التي قمنا بها كانت معدة بصفة مسبقة.. لذلك لم يجد اللاعبون صعوبة في التأقلم مع مجريات المقابلة حيث كنا ذهنيا على أتم الاستعداد على اعتبار قناعتنا بأفضليتنا مقارنة بإمكانيات المنافس.. أتمنى أن يواصل اللاعبون التحلي بنفس الأداء خلال مباراة الدور النهائي.
 
أيمن بن محمد: كلمة السر في دعم الجمهور وشخصية اللاعبين
 
قدمنا مردودا غزيرا حيث اضطلع كل لاعب بدوره على أفضل وجه كما أن الجاهزية الذهنية رجحت كفتنا حيث كنا متحفزين لرد الفعل في الوقت المناسب بفضل الدعم الجماهيري الكبير وقوة شخصية اللاعبين.
 
فوسيني كوليبالي: جهزنا أنفسنا لجميع السيناريوهات المحتملة
 
التأهل للدور النهائي يعد انجازا هاما إذ جهزنا أنفسنا لجميع السيناريوهات المحتملة سواء بقبول هدف أو هدفين.. لقد آمنا بحظوظنا وقدمنا مباراة كبيرة في الأوقات الحاسمة في حوار لم يكن يسيرا أمام منافس قوي وأسبقية مباراة الذهاب للضيوف.
 
سامح الدربالي: تحضيرنا الجيد وقراءتنا الصائبة رجحت كفتنا
 
المباراة سجلت رد فعل قوي من جانب اللاعبين وقد تمكنا من الانتصار والتأهل إلى الدور النهائي وهو الأهم.. نحن مدعوون إلى عدم تكرار نفس الأخطاء التي ارتكبناها في لقاء اليوم.. كنا ندرك صعوبة اللقاء مساء اليوم ضد فريق بريميرو الذي يحسن اللعب خارج قواعده بفضل أدائه الدفاعي وقدرته على استغلال المساحات ولكن تحضيرنا الجيد وقراءتنا الصائبة رجحت كفتنا من أجل المرور إلى المباراة النهائية.
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.