مات موسيلو لـ"حقائق أون لاين": إصابتي ليست خطيرة.. ومدرب الكونغو يريدني ضمن مشروعه

حالت الإصابة التي تعرض لها المهاجم الكونغولي مات موسيلو دون دعوته لتعزيز صفوف المجموعة في لقاء اليوم أمام الملعب القابسي. مات أصيب في الحصة التدريبية الأخيرة التي أجريت يوم أمس على مستوى الظهر مما اضطر الإطار الطبي إلى منحه راحة خاطفة يعود اثرها إلى ممارسة نشاطه بصفة عادية.

"حقائق أون لاين" تحادثت هاتفيا إلى مهاجم النادي الإفريقي عن حالته الصحية فأكد أنه شعر ببعض الآلام على مستوى الظهر فخير الإطار الفني بالتشاور مع الإطار الطبي أن لا توجه إليه الدعوة تفاديا لأية مضاعفات من شأنها أن تؤثر سلبا على عودته إلى الملاعب. موسيلو قلل من قيمة الإصابة التي تعرض لها مشيرا إلى أنه سينضم إلى المجموعة يوم الثلاثاء تمهيدا للعودة إلى أجواء المباريات منذ الجولة القادمة بما أن الإطار الطبي أشار إليه بالركون إلى راحة لا تتجاوز 3 أيام.

وبعيدا عن الإصابة كانت الدعوة التي وجهت إلى مهاجم الإفريقي ليعزز صفوف منتخب بلاده محور حديثنا إليه بعد أن انفردنا يوم أمس الأول بالإشارة إلى الخبر. "مات" قال في هذا السياق أنه تلقى رسالة على بريده الالكتروني من مدرب المنتخب الكونغولي يطلب منه خلاله الانضمام إلى المنتخب حتى يكون ضمن مشروعه الذي يطمح من خلاله لإدخال بعض التغييرات على منتخب الكونغو استعدادا لنهائيات أمم إفريقيا 2015.

موسيلو ختم حديثه إلينا بالتأكيد على أن سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء منتخب بلاده ضد المنتخب الليبي الذي سيكون مداره التراب التونسي بما أن المنتخب الليبي هو الذي سيستضيف المواجهة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.