لندن: مقتل امرأة وإصابة 5 أشخاص بجروح في هجوم بسكين

أعلن مسؤول في الشرطة البريطانية صباح اليوم الخميس 4 أوت 2016، أن الرجل الذي اعتقل بعد هجوم بسكين أسفر عن مقتل امرأة وإصابة آخرين بجروح مساء أمس الأربعاء في لندن، قد يكون يعاني من اضطرابات عقلية.

وقال إن "شخصا يبلغ من العمر 19 عاما أوقف وهو موجود حاليا في المستشفى. وتفيد مؤشرات أولية أن الحالة العقلية لعبت دورا مهما في هذا العمل"، مضيفا أنه ليس هناك أي فرضية مستبعدة، بما في ذلك فرضية العمل الإرهابي.

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت مقتل امرأة وإصابة خمسة أشخاص آخرين بجروح مساء الأربعاء في هجوم بالسكين في ساحة راسل سكوير في وسط لندن، مشيرة إلى أنها تحقق في إمكانية ارتباط العمل بـ"الإرهاب".

وأوضحت أن منفذ الهجوم أوقف بعدما تم صعقه بمسدس كهربائي. ولم تحدد الوضع الصحي للجرحى ولا طبيعة إصاباتهم.

وفرض طوق أمني حول مكان الهجوم غير البعيد عن المتحف البريطاني، وكان قائد شرطة بريطانيا السير برنارد هوغان هاو حذر الأحد من إمكانية وقوع هجوم إرهابي في المملكة المتحدة. وقال إن السؤال ليس ما إذا كان سيقع هجوم بل "متى" سيحدث ذلك.

المصدر: فرانس 24

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.