للحديث عن قضايا ساخنة.. وديع الجريء يعقد غدا ندوة صحفية

يعقد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء ندوة صحفية صبيحة يوم الخميس انطلاقا من الساعة الحادية عشرة بمقر الجامعة سيتطرق خلالها الى خمس نقاط هامة هي التصرف المالي ونشاط الإدارة الفنية والمنتخبات الوطنية فضلا عن التحكيم والمسابقات الرياضية واختيار المدرب القادم للمنتخب الوطني وبقية الإطار الفني.

ندوة صحفية ينتظر أن تكون نارية قياسا بحجم الملفات التي ستطرح حيث يواجه قطاع التحكيم نقدا لاذعا منذ بداية سواء في ما يتعلق بالتعيينات أو بمردود قضاة الملاعب الذين رافقت صافراتهم صيحات استهجان عديدة إلى درجة عودة المطالبة بالتحكيم الأجنبي لتفادي المهازل الأسبوعية.

موضوع آخر يلوح حارقا بدوره ويتعلق بالإطار الفني الجديد للمنتخب الوطني الذي تأخر الإعلان عنه في ظل تسريبات عديدة تختلف في العناوين لتتشابه في الصورة الخارجية والتي تتعلق بالتكلفة المالية لكامل الإطار الفني..

لقاء وديع الجريء لن يقتصر على هاتين النقطتين حيث من الأكيد أنه سيكون ساخنا لطول غيابه الإعلامي ناهيك أن آخر ندوة صحفية عقدها رئيس الجامعة تعود إلى فترة خروج الصراع بينه وبين طارق ذياب من السر إلى العلن . يومها وجه الوديع رسالته الشهيرة إلى راشد الغنوشي يرثي فيها إمبراطور الكرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.