لطيفة: هل الفنانات التونسيات مغضوب عليهن في قرطاج 2014؟

 كشفت الفنانة لطيفة أنها في زيارة الى تونس خلال الفترة الحالية لارتباطات فنية ولقضاء شهر رمضان مع العائلة، مشيرة إلى أن نجاح ألبومها الأخير يعود للعمل المتواصل على كلمات وألحان أغانيه وذلك طيلة ثلاث سنوات.

وأضافت لطيفة في تصريح لصحيفة الصباح أمس الأحد 22 جوان 2014 أن ألبوم "أحلى حاجة فيّ" يحتل المرتبة الأولى من حيث المبيعات حاليا.

 وعن حضور الأغنية التونسية في هذا الألبوم وغيره أكدت لطيفة أنها ستصور كليب الأغنية التونسية في الألبوم "بحه بحه" وهي من كلمات وألحان محمد الجبالي وذلك في تونس .كما تستعد لمجموعة من الأعمال التونسية الجديدة وهي عادة لم تتخل عنها طيلة مشوارها الفني، حسب المصدر نفسه.

ومن المنتظر أن يكون هناك تعاون بين لطيفة والفنان لطفي بوشناق في الفترة القادمة وتصوير عدد من أغاني كليب "أحلى حاجة فيا".

وبخصوص غيابها عن خمسينية مهرجان قرطاج الدولي، أوضحت الفنانة لطيفة أنه يشرفها دوما اعتلاء ركح مسرح قرطاج ولكنها لم تتلق دعوة من قبل القائمين على الدورة الحالية، معربة عن استغرابها لغياب سهرات لمطربات تونسيات على غرار صوفية صادق وأمينة فاخت ونجمات الجيل الأسبق سلاف وزهيرة سالم ونعمة. وتساءلت "هل المطربات التونسيات من المغضوب عليهن في هذه البرمجة !؟"

في المقابل، لفتت الفنانة التونسية الانتباه إلى كونها حاضرة في مختلف المهرجانات العربية خلال هذه الصائفة بانتاجاتها الجديدة كما ستكون لها إطلالات تلفزيونية عديدة في تونس وخارجها ومنها برنامج "دعوة مفتوحة " لقناة الوطنية الثانية حيث ستصور حلقة لطيفة في مسقط رأسها باجة يوم الأربعاء 25 جوان الحالي في إحدى المناطق الأثرية بالجهة.

وعن الوضع الراهن في تونس، شددت الفنانة لطيفة على أن تونس دائما تبقى بخير مع اختلاف من يقودها لأنها ببساطة تملك شعبا كبيرا برجاله ونسائه له تاريخ وحضارة وعلم .ومكانة تونس في العالم لن تهتز لأن التونسي له كرامة يحسد عليها، وفقا لذات المصدر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.