لطفي زيتون: لا دخل لي في دعم الحكومة.. والاستقرار الحكومي رهين توفير الحاجيات الأساسية

أمل الصامت –

أثارت تدوينة للقيادي بحركة النهضة لطفي زيتون نشرها مساء أمس الجمعة 29 جوان 2018، ردود افعال متباينة من قبل روّاد الفايسبوك.

ولعلّ الإشارة إلى مسألة الاستقرار الحكومي في هذه التدوينة أكثر ما لفت انتباه المعلقين حيث تساءل “قيس خميري”: “شكون قال؟ قول قلنا استقرار حكومي خير والا انت مش معاكم؟” في إشارة إلى موقف حركة النهضة الداعم للاستقرار الحكومي.

من جهته علق محمد خنيس قائلا: “عجيب مثل هذا النقد لمن يسبح بحمد الاستقرار الحكومي… أو تلك هي السياسة ؟! لا تستقيم فيها التوافقات ولا المبادئ والشعارات…”

أمنة هنان بدورها كتبت: “مافمناش شنوا علاقة انقطاع الماء إلي هو مش جديد (في حكومة حمادي الجبالي صفاقس إلي تحكي عليها قعدت اكثر من 10 أيام بدون ما) بالاستقرار الحكومي !!!!”.

حقائق أون لاين اتصلت بالقيادي بحركة النهضة لطفي زيتون بشأن تفسيره لموقفه الناقد للحكومة في الوقت الذي يدعم فيه حزبه استمرارها في ظل التجاذبات السياسية الأخيرة حول بقاء الشاهد من عدمه قبيل انتخابات 2019، بما يوحي أنه ضدّ التيار، وهو ما رفض الإجابة عنه وقال إنه موضوع لا علاقة له بالتدوينة التي نشرها.

واكتفى زيتون بالقول إنه موقف شخصي عبّر عنه كأي تونسي جرّاء تواصل انقطاع الماء بجهة صفاقس لأكثر من 3 أيام، معتبرا أن لا دخل له كفرد في دعم الحكومة وأن حركة النهضة كحزب وحدها المعنية بذلك.

وأضاف قائلا: الاستقرار الحكومي رهين توفير الحاجيات الأساسية للمواطنين، وعلى رأسها الماء قبل الانترنت والتلفاز أو أي شيء آخر، خاصة في المناطق المهمشة، وفق ما جاء على لسانه.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.