لطفي رحيم مدربا جديدا للاتحاد المنستيري

توصلت هيئة الاتحاد المنستيري مساء أمس إلى اتفاق مع المدرب لطفي رحيم للإشراف على حظوظ الفريق فيما تبقى من عمر الموسم وذلك خلفا لمحمد عامر حيزم الذي تم إنهاء عقده بالتراضي  ليلة أمس الأول بعد  سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق منذ قدومه في أكتوبر الماضي وآخرها التعادل مع قوافل قفصة في المنستير بالذات مما جعل الفريق ينحدر للمركز 12 في الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى بـ12 نقطة.

وسبق للطفي رحيم أن درب الاتحاد المنستيري في أكثر من مناسبة وحقق معه نتائج طيبة وقاده سنة 2009 إلى نهائي بطولة كأس تونس الذي خسره فريق المنستير أمام النادي الصفاقسي وهو أول نهائي يدركه فريق المنستير في تاريخه.

وبات لطفي رحيم في حل من أي ارتباط بعد إنهاء عقده مع أولمبيك أسفي المغربي في أكتوبر الماضي بسبب تردي نتائج الفريق. هذا وسيشرع اليوم الأربعاء في مهمته ليعد المجموعة لمباراة الجولة 13 من البطولة والتي ستجمع الفريق بنادي حمام الأنف نهاية هذا الأسبوع .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.