لطفي بوشناق يُتوّج بلقب أفضل موسيقي في العالم العربي!

حقائق أون لاين 

اختارت مؤسسة تكريم الشخصيات العربية برام الله الفلسطينية الفنان التونسي لطفي بوشناق كأفضل شخصية عربية في مجال الموسيقى لسنة 2013، وذلك حسب ما صرحت به نوال قطب مديرة مركز التراث الفلسطيني بتونس.

 

وفي تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، بينت نوال قطب أن هذا الاختيار جاء بالتنسيق مع اللجنة التابعة لمؤسسة تكريم شخصية العام في المجتمع العربي برام الله، التي تعنى بانتقاء الشخصيات العربية المتميزة في مجالات مختلفة كالفن والأدب والسياسة والإعلام والشعر ليقع توسيمها في حفل خاص يعقد في شهر ديسمبر من كل سنة.

وأفادت قطب أن هذه التظاهرة التي بلغت هذه السنة دورتها الخامسة تهدف بالأساس إلى دعم الحراك الثقافي والفكري في المجتمع العربي من خلال اختيارها سنويا لـ 15 شخصية مميزة في مجالات متنوعة .

وستلتئم فعاليات هذا المهرجان التكريمي هذه السنة يوم 14 ديسمبر الجاري في مدينة رام الله الفلسطينية، متى سيتم توسيم لطفي بوشناق يوم 26 ديسمبر.

وفي حديثه عن هذا التتويج  أبرز لطفي بوشناق أن هذا الاختيار يزيده ثقة ومسؤولية، ملاحظا أن اللقب في نهاية الأمر هو تتويج لأساتذته الذين تتلمذ على أيديهم ونهل من تجاربهم وخبراتهم قواعد الفن الاصيل والسليم، حسب قوله. 

كما تحدث بوشناق عن تكريمه في نوفمبر الماضي من قبل مهرجانات بيروت الدولية للتكريم بمدينة ياف لسنة 2013  حيث تم تكريمه صحبة 23 مبدعا ومبدعة من العالم العربي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.