لزهر القروي الشابي: الهيئة التأسيسية للنداء لم تقص هؤلاء

أكد عضو الهيئة التأسيسية في نداء تونس لزهر القروي الشابي، انّ الهيئة التأسيسية لنداء تونس ستجتمع اليوم الثلاثاء 10 مارس 2015 لتحديد موعد انتخاب المكتب السياسي.

وأوضح الوزير المكلف بتمثيل رئيس الجمهورية في حوار أدلى به لصحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم، أنّ هناك سوء تنسيق بين الناخبين والمنتخبين، مشيرا الى أنّ الرئيس بالنيابة والمدير التنفيذي رأيا أنّه من الضروري زيادة التأخير لبعض الوقت لبلوغ التوافق، نافيا وجود أي سوء نية في الأمر خلافا لما تمّ ترويجه.

كما أضاف أنّ الهيئة التأسيسية لم تقص أي طرف، ولم تقرّر تأخير اجتماع حسم المكتب السياسي، مؤكدا في ذلك أنّ محمد الناصر، وحافظ قائد السبسي، والفاضل عمران موجودون في الهيئة التأسيسية ولم يحصل أي اجماع لاقصائهم، لافتا الى أنّ الثالوث المذكور وقع الحاقهم بالهيئة التأسيسية لنداء تونس باقتراح من المكتب التنفيذي وبالتنسيق مع هياكل الحزب.

 يذكر أنّ لزهر العكرمي كان قد شدّد أنّه واستنادا على الفصل 2 من النظام الداخلي للحزب أنّ نجل رئيس الجمهورية حافظ قائد السبس ورئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر، ورئيس الكتلة النيابية للنداء فاضل عمران لا ينتمون الى الهيئة التأسيسية اطلاقا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.