لجنة الحكام بالاتحاد المصري تتقدم بالتماس للكاف لرفع الإيقاف عن الحكم جهاد جريشة

قسم الرياضة-
 
قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم التقدم بالتماس إلى الاتحاد الإفريقي (كاف) لرفع الإيقاف الذي تم توقيعه على الحكم الدولي المصري جهاد جريشة بعد إدارته لذهاب الدور النهائي لرابطة
أبطال إفريقيا الجمعة الماضي في الرباط بين الوداد الرياضي المغربي والترجي الرياضي (1-1) حسب ما أوردته الصفحة الرسمية للاتحاد المصري على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".
 
وأكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام أن الاتحاد المصري قرر اتخاذ هذه الخطوة ثقة في موقف حكمه الدولي المشهود له بالكفاءة ليس على المستويين المحلي والإقليمي فقط ولكن على المستوى الدولي أيضا حيث شارك جريشة في إدارة أكثر من بطولة عالمية توجها بكأس العالم الأخيرة.
 
وأضاف أن "الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة بأن الاتحاد الإفريقي ولجنة حكامه سينظرون بعين الاعتبار للالتماس المقدم من جانبنا لاسيما أنه يعتمد على أسس موضوعية في مطالبتنا بإلغاء هذا القرار وأن هذه الأسس تؤكد على أن جهاد جريشة قد أدار المباراة بكفاءة وشجاعة ونزاهة ولم تكن هناك أخطاء من جانبه تستحق أن توقع عليه مثل هذه العقوبة".
 
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر تجميد نشاط جهاد جريشة لمدة 6 أشهر على خلفية أدائه في مباراة ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا.
 
تجدر الإشارة إلى أن قرارات الحكم جريشة كانت محل تظلم من الفريقين على حد سواء لدى الهيكل القاري إذ تقدم الوداد بمراسلة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم استعرض فيها الأخطاء التحكيمية وكان لها تأثير على النتيجة النهائية من وجهة نظره بينما وجه الترجي طلبًا رسميا للكاف من أجل إلغاء البطاقات الصفراء التي أشهرها الحكم ضد شمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي والحارس معز بن شريفية علما أن مباراة الإياب ستدور يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.