لاندري شوفان: فخور بالعمل في الإفريقي.. وسأكون من أول مسانديه

أقالت هيئة النادي الإفريقي كما هو معلوم الثنائي الفرنسي لاندري شوفان وايريك أتا أفولابي من على رأس المقاليد الفنية للفريق لتعين المنذر الكبير خلفا له بصفة مؤقتة مع الإبقاء على محمد المكشر إلى جانبه.

لاندري شوفان رفض الإدلاء بأية تصريحات إعلامية مؤكدا أنه جاء للعمل في الإفريقي ولكن الحظ عانده والفريق في طريق تحقيق النتائج الايجابية حيث حضر الأداء وغابت النتيجة. شوفان اكتفى ببلاغ إعلامي  تلقت "حقائق أون لاين" نسخة حصرية منه أعرب خلاله الفرنسي عن فخره ومساعده "ايريك أتا أفولابي" بالعمل في النادي الإفريقي. شوفان أكد أن الفريق تغير منذ قدومه إلى الأفضل بشهادة جميع الفنيين والملاحظين إلا أن التجسيم خان لاعبي الخط الأمامي الأمر الذي تسبب في نزيف النتائج السلبية.

وعلى ضوء ما تحقق في الأسابيع الأخيرة قال الفرنسي انه توصل إلى اتفاق مع الهيئة المديرة بصيغة طلاق بالتراضي شاكرا كل من عملوا إلى جانبه طيلة الفترة التي قضاها بحديقة المرحوم منير القبايلي. الفرنسي ختم بلاغه بشكر سليم الرياحي رئيس الفريق على ثقته متمنيا له النجاح في مشاريعه كما هو الشأن بالنسبة للنادي الإفريقي الذي سيكون من أول مناصريه على حد تعبيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.