كوثر المصمودي تتحدث عن دور اتصالات تونس في دعم تظاهرة الكثبان الالكترونية (صور)

 حقائق أون لاين –

تواصل اتصالات تونس دعم التظاهرات الثقافية والسياحية في كافة مناطق الجمهورية من خلال دعم تظاهرة الكثبان الالكترونية التي أسدل الستار على نسختها الثالثة أمس الأحد 17 نوفمبر 2019، بمنطقة "عنق الجمل" في مدينة نفطة من ولاية توزر، بصفتها الشريك التكنولوجي الوحيد القادر على توفير خدمات الانترنت في عمق الصحراء.

وفي تصريح لحقائق أون لاين، أفادت رئيسة دائرة المسؤولية الاجتماعية والرعاية باتصالات تونس كوثر المصمودي، بأن تركيز شبكة المشغل الوطني التاريخي بموقع "عنق الجمل" يعود لسنوات طويلة مما يتيح له توفير خدمات مميزة وحصرية للزائرين سواء خلال تظاهرة الكثبان الالكترونية أو في أي وقت آخر.

ولفتت المصمودي إلى أن الفريقين التقني والتجاري لاتصالات تونس خصصوا لتظاهرة الكثبان الالكترونية هذه السنة خيمة على عين المكان، تتوفر فيها بطاقات الشحن وشرائح الهاتف الجوال، إضافة إلى توفير ربط عالي السعة بشبكة الانترنت على شبكتي الجيلين الثالث والرابع.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.