كرة اليد: النجم يطيح بالإفريقي.. ويعبر إلى نصف نهائي كأس تونس

حسم النجم الرياضي الساحلي تأهله إلى نصف نهائي كأس تونس لكرة اليد بعد إطاحته منذ قليل بالنادي الإفريقي خلال المباراة التي جمعت بينهما بالقاعة الأولمبية بسوسة.

فريق جوهرة الساحل انهزم منذ أسبوع تقريبا على أرضية نفس القاعة أمام ذات المنافس في افتتاح مباريات مرحلة البلاي أوف بيد أن الفريق عاد ليفرض سلطانه في قاعة الزواوي أمام الترجي الرياضي المتصدر للبطولة قبل أن يحقق الثأر أمام النادي الإفريقي.

المباراة انتهت على فارق عريض استقر على ستة أهداف كاملة (31 – 24) فيما انتهى الشوط الأول على فارق نقطتين فقط (12 – 10) لأصحاب القاعة رغم البداية الموفقة لنادي باب الجديد الذي سيطر طيلة 20 دقيقة تقريبا قبل الانهيار في الوقت المتبقي.

النجم الرياضي الساحلي استفاد من انتصاره في قاعة الزواوي ليجد توازنه مما مكنه من العودة في مباراة اليوم التي قد تكون تأكيدا صريحا على جدية الفريق في المراهنة على ثنائي هذا الموسم فيما أثبت لاعبو النادي الإفريقي أن انتصارهم في سوسة منذ أسبوع لم يكن سوى كبوة لليتوال ، الفريق الذي يفوقهم فنيا بأشواط عديدة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.