كرة اليد: الإفريقي يجدد انتصاره على الترجي في الدربي.. ويحسم نقطتي الحوافز

حسم النادي الإفريقي مواجهة دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي لحساب في إطار الجولة السادسة من بلاي أوف البطولة.. نادي باب الجديد كسب فوزا جديدا على حساب جاره هو الثالث له هذا الموسم بعد دوري أبطال إفريقيا وذهاب البلاي أوف وأخيرا مواجهة اليوم..

دربي العاصمة كان متكافئا في الشوط الأول مع أسبقية دائمة للنادي الإفريقي وصلت إلى 3 نقاط عند نهاية الفترة الأولى 14 – 11 فيما كان الشوط الثاني في طريق مفتوحة لزملاء مكرم الميساوي رغم أن نادي باب سويقة استطاع تقليص الفارق إلى مستوى  نقطة وحيدة عند منتصف هذه الفترة..

جماهير الأحمر والأبيض التي توافدت بأعداد غفيرة على قاعة المنزه كانت في مستوى التطلعات قبل أن تخرق الهدنة مع نهاية المباراة حينما ظنت أن المباراة انتهت الأمر الذي تسبب في إقصاء لاعب من الفريق لكن ذلك لم يؤثر على اللقاء ولا يمكن تبعا لذلك مؤاخذتهم نظرا إلى عدم انقطاعهم عن التشجيع طيلة 60 دقيقة..

الدربي الذي انتهى بفارق 4 نقاط 23 مقابل 19 للنادي الإفريقي مم منحهم نقطتي الحوافز التي سيدخل بها الفريق سباق "السوبر بلاي أوف" فيما كادت لقطة السبعة أمتار التي نفذها أيمن حماد في الثواني الأخيرة أن تخرج بالمباراة عن سياقها الطبيعي بما أنه بحث عن تصويبها نحو وجه الحارس مكرم الميساوي الذي تفادى اللقطة دون إضاعة الفرصة لتبادل الشتائم معه ردا على سوء سلوكه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.