كان 2015: وفد مغربي يلتقي اليوم رئيس "الكاف" لشرح أسباب طلب التأجيل

 يلتقي وفد مغربي اليوم الأربعاء في العاصمة الكاميرونية ياوندي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو "من أجل شرح أسباب" طلب تأجيل تنظيم كأس أمم أفريقيا 2015 بسبب التخوف من تفاقم انتشار فيروس الإيبولا حسبما أفاد مصدر مسؤول لفرانس برس يوم أمس الثلاثاء.

وقال المصدر المسؤول في الاتحاد المغربي إن "وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الملكية (الاتحاد) ومدير مكتب الأوبئة سيسافرون إلى ياوندي لملاقاة عيسى حياتو وشرح أسباب طلب المغرب تأجيل كأس إفريقيا".

وطالب المغرب الذي من المقرر ان يستضيف كأس الأمم الإفريقية من 17 جانفي إلى 8 فيفري المقبل رسميا الاتحاد الإفريقي بتأجيل البطولة بسبب داء ايبولا الذي حصد أكثر من 4500 ضحية حتى الآن.

والتقى رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع نهاية الأسبوع الماضي عيسى حياتو في ياوندي بحسب ما أفادت به الصحافة المغربية وتباحثا حول المسائل التنظيمية في ظل طلب التأجيل.

ونفى المغرب بشدة قبل عشرة أيام أن يكون انسحب من تنظيم كأس الامم الافريقية المقررة مطلع عام 2015 معربا عن "الرغبة الشديدة باستضافة النسخة المقبلة" حسب بيان لوزارة الشباب والرياضة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.